الأربعاء، 30 يناير 2008

الفلسطينيون يهددون سيادتنا علي اراضينا .... كلام المباحث !!


في ليلة و ضحاها خرج رجال السلطة و كتبة السلطان علينا بنغمة شاذة و تافهة و لا تعبر الا عن اوامر صادرة من مباحث امن الدولة هذه النغمة التي يرقص علي صوتها الطبالين و الزمارين و رجال الامن في الاعلام المصري فحواها ان الفلسطينيين الذين فروا من جحيم الحصار في غزة الي سيناء المصرية يهددون امننا القومي و يمسون سيادة مصر علي اراضيها .

و طبعا استخدم هؤلاء المدلسين واقعة اصابة جندي او اكثر علي الحدود المصرية في اشتباكات مع الفلسطينيين الذين يفرون من الموت في الايحاء بأن هؤلاء المساكين يهددون سيادتنا علي اراضينا .

هؤلاء المتباكين علي السيادة المصرية لم نسمع لهم صوتا و اسرائيل - العدو الحقيقي - تقتل جنودنا علي الحدود المصرية و لم نراهم يدينون هذا الانتهاك لسيادتنا علي اراضينا .

هؤلاء الذين يعتبرون ان فرار اخواننا الفلسطينيين من الموت يعتبر اعتداء علي سيادتنا لم يتحدثوا بكلمة واحدة عن سيادتنا المنتهكة طيلة 26 عاما هي فترة حكم حسني مبارك لمصر ، و لم يعتبر احدهم اننا كنا طيلة هذا العهد السعيد مجرد اتباع للولايات المتحدة الامريكية تأمر و تنهي و تطلب و تشخط و مع ذلك اعتبر هؤلاء ان المهدد لسيادتنا ليست امريكا و لا الكيان الصهيوني المحتل بل الفلسطينيين المساكين .

هؤلاء افضل لهم و لنا ان يخرسوا و لا يسمعونا صوتهم و يحطوا في عينهم حصوة ملح و يختشوا ..... و بس .

هناك تعليق واحد:

غريبة يقول...

النغمة دى هى اللى بيحاول اشاوس النظام وكلاب الأمن ترديدها فى كل مكان لو تتخيل يا عمرو كم الهجوم وقلة الأدب اللى لاقيتهم فى الفيس بوك علشان قلت ان اللى على الحدود وبيتصوروا وهم بالرشاشات وبيعتدوا على عساكرنا مش حماس وانهم عملاء امريكان وصهاينة وان دى خطة الغرض منها تحريض الناس على كره المقاومة الفلسطينية وعلشان يلاقوا ذريعة لتصفية الفلسطينين اللى فروا من الحصار وهيكون مصيرهم أفظع من اللاجئين السودانيين
الله عليك يا عمرو الجمل اللى استخدمتها على أد سهولتها على أد قوتها وعمقها حللت الموقف بمنتهى السهولة والعمق
عاشت فلسطين حرة عربية
ويسقط حسنى مبارك وكلابه وعصابته ومخبريه اللى فى المؤسسات الصحفية